التجمع الخامس شارع التسعين الشمالي - بجوار المستشفى الجوي

التجمع الخامس شارع التسعين الشمالي - بجوار المستشفى الجوي

احسن دكتور مسالك بولية فى مصر

بواسطة | مايو 10, 2022

دائما ما يبحث مرضى المسالك البولية عن افضل دكتور مسالك بولية في مصر سعياً وراء التشخيص الصحيح والعلاج المناسب. من أفضل الأسماء في هذا التخصص وأبرزهم الدكتور “صلاح الهمشري” -استشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية وأمراض الذكورة والعقم-، وذلك بسبب تاريخه الطويل وخبرته الكبيرة في هذا التخصص.

للحجز والاستعلام في مركز الدكتور صلاح الهمشري






    أهمية اختيار احسن دكتور مسالك بولية فى مصر

    من الحتمي أن يتم اختيار افضل دكتور لعلاج المسالك البولية وفقاً لكفاءة الطبيب وقدرته على تشخيص الحالات واختيار طريقة العلاج بعناية، وذلك لأن عدم شعور الحالة بتحسن ملموس قد يؤثر على الجانب النفسي، ما يفقد المريض الثقة بنفسه وثقته في إيجاد دكتور مسالك بولية شاطر يحل له مشكلته.

    يحمل اشطر دكتور مسالك بوليه على عاتقه مسئولية علاج أكثر الأمراض حساسية مثل:

    • علاج ضعف الانتصاب.
    • علاج حالات العقم.
    • تضخم البروستاتا.

    اقرا ايضاً : عملية الدعامة للانتصاب

    يتعجل المرضى أن يوجد الطبيب المتابع لحالاتهم نفحات الخير وبشيرات الأمل الأخيرة بعد إصابتهم بمشكلات عضوية ونفسية عديدة أثرت على مسار حياتهم.

     احسن دكتور مسالك بولية فى مصر

    الخدمات الطبية التي يقدمها اشطر دكتور مسالك بولية في القاهرة

    لا تقتصر متابعة افضل دكتور مسالك بولية لحالة المريض فقط، بل أيضاً ينبغي أن تكون الخدمات الطبية المقدمة في المركز تخضع لأحدث البروتوكولات العلمية. لذلك إن كنت تبحث عن أفضل مركز مسالك بولية. فإن مركز الدكتور صلاح الهمشري -مدرس جراحة المسالك البولية- واحد من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في علاج أمراض المسالك البولية، حيث أنه يقدم جميع الخدمات المتعلقة بالجهاز التناسلي، مثل:

    • تفتيت حصوات الحالب بواسطة المنظار.
    • إجراء عملية تضخم البروستاتا بالمنظار.
    • علاج السلس البولي.
    • علاج ضعف الانتصاب.
    • علاج الضعف الجنسي باستخدام دعامات القضيب أو عبر الحقن الموضعي.
    • علاج حالات العقم وتأخر الإنجاب.

    اقرا ايضاً : سعر تركيب الدعامة الذكرية

    بمجرد أن يقوم الطبيب بالتشخيص، ويطلب منك الفحوصات اللازمة، حينذاك سوف يناقشك في الإجراءات العلاجية المحتملة، ومدة العلاج المحتملة.

    لماذا يعتبر الدكتور صلاح الهمشري صادق افضل دكتور مسالك بولية؟

    إن كنت تبحث عن دكتور اخصائي مسالك بولية فالدكتور صلاح الهمشري الأفضل في مجاله، ليس فقط لخبرته وكفاءته العملية.. إنما ايضاً لشهادته العلمية الأكاديمية، فهو:

    • مدرس جراحة المسالك البولية بكلية الطب.
    • استشاري جراحة المناظير والضعف الجنسي.
    • دكتوراه المسالك البولية والتناسلية.
    • استشاري جراحة المسالك البولية بمستشفى الكويتي و الإيمان الخيري.
    • زميل الجمعية الأمريكية والمصرية للمسالك البولية.

    نجاح احسن دكتور مسالك بولية فى مصر لا يعتمد فقط على الشهادات العلمية التي حصل عليها وخبراته العملية، إنما مدى صبر وتفهم حالات المرضى، بالإضافة إلى دعم المصابين معنوياً وتوطيد علاقة الطبيب بمرضاه والتجاوب معهم متى أرادوا استشارته في أي خطوة علاجية، سعياً لتخطى كافة العقبات حتى تمام الشفاء التام -بأمر الله-.

    في الختام نتمنى أن نكون قد ساعدناك في اختيار افضل دكتور مسالك بولية.. ومن أجل سلامتك نرشح لك الدكتور “صلاح الهمشري”، وذلك لتوافر جميع المقومات العلمية والعملية والإنسانية فيه، بالإضافة لتاريخه الطبي الطويل في علاج أمراض المسالك البولية.

    كيف تحصل على خدمات افضل دكتور مسالك بولية فى التجمع الخامس

    إذا كُنت تشكو مشكلات في التبول، مثل: الشعور بالحرقان أثناء التبول، أو عدم القدرة على تفريغ المثانة كاملةً، أو تغيُّر لون البول ورائحته، فقد يدل ذلك على وجود مشكلة في الجهاز البولي أو البروستاتا لذلك عليك التوجه لأقرب عيادة مسالك بولية و إذا كنت تسكن فى القاهرة الجديدة توجه على الفور ل افضل دكتور مسالك بولية التجمع الخامس وهو الدكتور صلاح الهمشرى وهذا وفقا لأراء العديد من المرضى الذين تم شفائهم بعد زيارتهم لنا بفضل الله.

    يقدم افضل دكتور مسالك بولية التجمع الخامس خدمات طبيه متكاملة فى امراض المسالك البولية وامراض الذكورة والعقم عند الرجال ، من الضروري زيارة عيادة المسالك البولية والأمراض التناسلية في حال وجود أي مشكلات جنسية مرتبطة بإقامة العلاقة الحميمية، مثل ضعف الانتصاب.

     أفضل دكتور مسالك بولية في بنها

    يتعرض الأفراد المصابون بمرض السكري أو الأمراض التي تُخل بعمل الجهاز المناعي إلى الإصابة بالتهاب المسالك البولية أكثر من غيرهم. هذه بعض الأسباب التي تزيد فرصة الإصابة بالتهابات المسالك البولية، وتدفع المرضى إلى زيارة اشهر دكتور مسالك بولية في بنها. يقدم افضل دكتور مسالك بولية فى بنها  خدمات طبيه متكاملة فى علاج  امراض المسالك البولية وامراض الذكورة والعقم عند الرجال ، من الضروري زيارة عيادة المسالك البولية والأمراض التناسلية في حال وجود أي مشكلات جنسية مرتبطة ايضا  بإقامة العلاقة الحميمية، مثل ضعف الانتصاب.

    لمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا على موقعنا الإلكتروني، أو الاتصال بنا على الأرقام الموضحة على الموقع، ويمكنك قراءة المزيد عن أمراض الجهاز التناسلي في مدونتنا الطبية.

    لحجز موعد للكشف مع أفضل دكتور مسالك بولية “التجمع الخامس” –الدكتور صلاح الهمشري– – احجز موعدك الآن عبر أرقام العيادات الموضحة على موقعنا الإلكتروني. او من خلال 201090023621.

    للحجز والاستعلام في مركز الدكتور صلاح الهمشري






      0 تعليق

      إرسال تعليق

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      مقالات متعلقة

      ما الحالات التي تستدعي إجراء عملية البروستاتا بالليزر ؟

      ما الحالات التي تستدعي إجراء عملية البروستاتا بالليزر ؟

      تشير الإحصائيات إلى أن 40٪ من الرجال فوق سن الستين يعانون تضخمًا حميدًا في البروستاتا يسبب لهم بعض المشكلات المتعلقة بالجهاز البولي، منها صعوبة التبول. تستجيب العديد من هذه الحالات للعلاجات الدوائية، ولكن في حالات أخرى تزداد الأعراض سوءًا وتستدعي التدخل الجراحي، وتُعد...

      أشهر طرق علاج التبول اللاإرادي عند الأطفال والكبار

      أشهر طرق علاج التبول اللاإرادي عند الأطفال والكبار

      التبول اللاإرادي مرض شائع يُصاب به أطفال عدة خلال أطوار نموهم المتعاقبة. ولا تقتصر الإصابة بهذا المرض على الأطفال فقط، فهو قد يصيب الكبار أيضًا في صورة إحدى المضاعفات الناتجة من معاناة أمراض معينة. ويؤدي ذلك المرض إلى معاناة مصابيه الأذى النفسي بسبب أعراضه التي تشعرهم...

      علاج العقم عند الرجال بالميكروسكوب الجراحي

      علاج العقم عند الرجال بالميكروسكوب الجراحي

      العقم عند الرجال مشكلة تؤرق ذويها، لكن الوسائل الطبية الحديثة ساعدت على علاج الكثير من الحالات، وحققت أفضل النتائج، ويعد الميكروسكوب الجراحي إحدى هذه الوسائل، ويتم يتم استخدامه في إجراء جراحات دقيقة لأن له قدرة تكبير تصل إلى 40 ضعفًا. وعن علاج العقم عند الرجال...